شامل سوفت
منتدى شامل سوفت





برامج - العاب - مواقف - وطرائف - شات
 
الرئيسيةهشامس .و .جبحـثدخولالتسجيل


شاطر | 
 

 جوزيه : نحتاج إلى خمسة لاعبين من أجل الفوز ببطولة إفريقيا .. والأبطال لا يعرفون الراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa arman
مدير ثانى
مدير ثانى
avatar


مُساهمةموضوع: جوزيه : نحتاج إلى خمسة لاعبين من أجل الفوز ببطولة إفريقيا .. والأبطال لا يعرفون الراحة   الخميس أبريل 28, 2011 12:03 am

الأربعاء: 27 أبريل 2011 الساعة 3:19 مساءً
مانويل جوزيه



قال مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يحتاج إلى أربعة أو خمسة لاعبين إذا أراد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبياً مع زيسكو يونايتد بطل زامبيا في مباراة الذهاب لدور الـ16 من دور أبطال إفريقا, وهو يحتاج إلى الفوز في القاهرة من أجل الوصول إلى مرحلة دوري المجموعات من البطولة.

وقال صاحب الـ64 عاماً في تصريحات لإذاعة "بي بي سي" الإنجليزية :"أفضل عناصر فريقي بدأت أعمارها في الإرتفاع .. لدينا بعض اللاعبين الصغار المميزين من أكاديمية الأهلي، لكننا نحتاج إلى 4 أو 5 عناصر جديدة."

وتابع : "إذا تم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين, وإذا وصلنا إلى مرحلة المجموعات, سأتمكن من بناء فريق جديد على مستوى جيد من أجل السعي نحو الفوز ببطولة دوري الأبطال مرة أخرى."

واعترف جوزيه بأنه حتى في حال ما إذا تمكن الأهلي من الفوز على زيسكو ستكون فرص فريقه صعبة أيضاً بسبب استمرار مسابقة الدوري المحلي.

وقال :"المجموعات ستبدأ في يوليو, وسيكون هذا صعب بالنسبة لنا لأن الدوري المصري سينتهي في يوليو، لذا فإذا وصلنا إلى مرحلة المجموعات لن نحصل على إجازة."

وتابع :"نحن لا نملك وقت لأي شيء، لأننا لابد أن نلعب في دوري الأبطال دائماً على البطولة."

يذكر أن جوزيه كان قد تولى المهمة الفنية للنادي الأهلي منذ يناير الماضي وقاده إلى الصعود لدور الـ16 من بطولة إفريقيا، كما ارتفع ترتيب الفريق الأحمر إلى المركز الثالث وله مباراة أقل من منافسيه في حالة الفوز بها يتمكن من الحصول على المركز الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه : نحتاج إلى خمسة لاعبين من أجل الفوز ببطولة إفريقيا .. والأبطال لا يعرفون الراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شامل سوفت  :: قسم الاخبار العامة والمعلومات :: اخبار الكورة-
انتقل الى: