شامل سوفت
منتدى شامل سوفت





برامج - العاب - مواقف - وطرائف - شات
 
الرئيسيةهشامس .و .جبحـثدخولالتسجيل


شاطر | 
 

 صدق أو لا تصدق: نجل مرتضى منصور يتحدث مع أحمد شوبير على الهواء، من أجل الإفراج عن والده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa arman
مدير ثانى
مدير ثانى
avatar


مُساهمةموضوع: صدق أو لا تصدق: نجل مرتضى منصور يتحدث مع أحمد شوبير على الهواء، من أجل الإفراج عن والده    الثلاثاء أبريل 19, 2011 1:40 pm





في تغير مفاجئ في المواقف.. قام أحمد مرتضى منصور بالاتصال بأحمد شوبير مقدم برنامج "الكورة وشوبير" من أجل مناشدته بالوقوف هو وجميع المصريين بجانب الحرية وعدم الحجر على رأي أحد يعترض على بعض الأحداث بالثورة، بعد توجيه تهمة القتل العمد لوالده في قضية قتل المتظاهرين في ميدان التحرير يومي 2 و 3 فبراير والشهيرة إعلامياً بواقعة "الجمل".

وأبدى أحمد منصور اندهاشه من توجيه تهمة القتل العمد لوالده خلال هذه القضية، مشيراً إلى انه في حال خطأه في وائل غنيم أو محمد البرادعي، فيمكنهم تحريك دعوى قضائية سب وقذف ضده وليس توجيه هذه التهمة الكبيرة له.

وناشد نجل مرتضى المجلس الأعلى للقوات المسلحة توفير الحرية ، مؤكداً ان هناك رفض قد حدث لتقديم استنئاف على قرار الحبس ولا يتم السماح لهم بزيارة والده في سجن المزرعه بطره.

وأكد أحمد مرتضى على ان المستشار الذي كان يحقق مع والده قال له ان والده برئ ولكنه يجب ان يقوم بحبسه، وتساءل المستشار في حديثه مع نجل مرتضى لماذا حضر للتحقيق ولم يهرب، على حد قول أحمد مرتضى.. وهو الأمر الذي لم يصدقه شوبير خلال حديث أحمد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
heshamnoor
مدير عام
مدير عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صدق أو لا تصدق: نجل مرتضى منصور يتحدث مع أحمد شوبير على الهواء، من أجل الإفراج عن والده    الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:17 pm

شكرا يا غالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدق أو لا تصدق: نجل مرتضى منصور يتحدث مع أحمد شوبير على الهواء، من أجل الإفراج عن والده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شامل سوفت  :: قسم الاخبار العامة والمعلومات :: اخبار الكورة-
انتقل الى: